Pages

Home » » أسطورة باتينجانج الموقع

أسطورة باتينجانج الموقع

باتينجانج الموقع هو بحيرة طبيعية واسعة جداً. الموقع ليس بعيداً عن مناطق الجذب السياحي في الأبيض الحفر رانكا بالي-سودي، باندونغ، فقط 3.5 كم. قد تأتي سحر باتينجانج الموقع قوية جداً في جذب الزوار من مختلف الأماكن في جاوا الغربية ومناطق أخرى في إندونيسيا حتى السياحة الخارج كثيرا استكشاف هذه المشاهد. 

وجود الموقع باتينجانج جداً تفسير علمياً. ولكن كان دائماً مكان جميل عادة الاحتفاظ القصة والإعداد هي شرف ويعبد. ثم تصبح القصة قصة وراثية قال من الناس من جيل إلى جيل من خلال وقت طويل لتشكيل سلسلة من القصة الأسطورية. 

ويقال أن تينولار (قصة-الفم) أن تواجه "المملكة باجاجاران السونديه" القديمة خلال حرب رهيبة التي أجبرت منفصلتين أحب كل الناس الآخرين لأن الرجال يستطيعون الذهاب إلى الحرب الدفاع عن البلاد. 

ثم هذه عاشقين قبل الفراق بعضها بعضا أتعهد إلى بعضها البعض بإخلاص. ووعد الرجال عندما نجح ونجا سوف تجتمع قريبا الأميرة وأنها سوف تتزوج. الأميرة وكان ذلك أيضا، وعد بأن تكون دائماً إرادة الحب الصادق لا بدوره أخرى. 

ثم انتقل إلى الرجل أعلاه الذي كان اسمه إجازة عارضة كي صديقته يدعى كليمنت نياي. في حين أنها لم تتحقق، السنوات لم تأت أيضا سانتانج كي يلتقي نياي كليمنت. يوم واحد، في حين كان يجلس كليمنت نياي وحدها عقد [لونغس] لمحبي الكبد، فجأة اقترب القادمة "كي استرخاء". مع ابتسامة ركض قبالة بلده الحنين إلى نياي كليمنت. 

بعد الاجتماع وأخيراً سانتانج كي تزين بحيرة كبيرة في وسطها جزيرة صغيرة اسمه الجزيرة للناس الذين يحبون. أنها جميعا كدليل على أن له كي إلى سانتانج نياي كليمنت. هذه قصة قصيرة "باتينجانج هناك". مرحبا بكم في زيارة هناك سودي باتينجانج-باندونج-إندونيسيا

0 comments:

Posting Komentar